قريبا.. فيلم الأنمي المنتظر جوجيتسو كايسن في فوكس سينما

قريبا.. فيلم الأنمي المنتظر جوجيتسو كايسن في فوكس سينما

أثار فيلم الأنمي الياباني "جوجيتسو كايسن" اهتماماً عالمياً في شباك التذاكر، مع أحداثه التي تدور حول يوتا أوكوتسو، طالب المرحلة الثانوية العصبي الذي التحق بمدرسة "طوكيو جوجوتسو" الثانوية الغامضة تحت إشراف "ساتورو غوجو" بعد أن تطارده لعنة صديق طفولته. الفيلم من إخراج "سنهو بارك"، وهو مقتبس من سلسلة المغامرات الخارقة للطبيعة JUMP COMICS / Shueisha من "غيغي أكوتامي" .

فيلم الأنيمي جوجيتسو كايسن 0 JUTUTSU KAISEN سيتم توزيعه وعرضه في 8 دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل فوكس سينما، حيث سيطلق في المنطقة بتاريخ 19 مايو الجاري، متيحاً لجمهور المنطقة الاستمتاع بالفيلم الرائع على الشاشات السينمائية المتميزة.


Content Stare


وكان فيلم جوجيتسو كايسن 0 JUTUTSU KAISEN قد لاقى إقبالاً غير مسبوق، فقد حقق أكثر من 100 مليون دولار أمريكي في شباك التذاكر، كما يعد من بين أفضل 20 فيلماً في اليابان.

سيتم عرض فيلم "جوجيتسو كايسن"0 JUTUTSU KAISEN في دور السينما في 19 مايو في كلٍ من الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، مصر، عمان، البحرين، قطر، الكويت والأردن، باللغة اليابانية المدبلجة إلى العربية والإنجليزية. والعرض سيكون متاحاً في أشكال متعددة بما في ذلك العرض النمطي و 4 DX و MX4D و IMAX.

للحجز والاستعلام: اضغط هنا..




فيديو:
معاينة كاميرا السينما العملاقة: Canon C70