عودة ليلة السيدات إلى كلايم أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي

عودة ليلة السيدات إلى كلايم أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي

اعتباراً من يوم غد، 12 مايو 2022، تعود فعالية "ليلة السيدات" إلى كلايم أبوظبي لتتيح للسيدات الاستمتاع بأروع مغامرات القفز الحر الداخلي والتسلق والتجارب المائية وسط أجواء من الخصوصة التامة والراحة المميزة.

وتتيح هذه الفعالية التي تقام من الساعة 5 حتى 9 مساء يوم الخميس (وكل يوم جمعة ابتداء من 13 يونيو، من الساعة 1 حتى 10 ليلاً) للسيدات قضاء أمسية حماسية مع تحديات أكبر نفق هوائي داخلي للقفز الحر في العالم واختبار مهاراتهن في أطول جدار تسلق داخلي في المنطقة. ويمتاز النفق الهوائي بعرض غير مسبوق يصل إلى 10 أمتار (32 قدم) وارتفاع يبلغ 32 متر (104 قدم)، حيث ستتمتع السيدات بتجربة فريدة تناسب كافة المستويات بدايةً من عمر 3 سنوات وحتى محترفات القفز الداخلي الحر تحت إشراف مدربات "كلايم أبوظبي".


Content Stare



أما في ياس ووتروورلد أبوظبي فيمكن للسيدات الاستمتاع كل يوم جمعة بوقتهن الخاص مع مغامرة ملئية بأجواء الموسيقى والمرح، والكثير من الترفيه مع أجمل الألعاب والمنزلقات المائية والمرافق الترفيهية براحة وخصوصية تامة. كما ستتمكن السيدات من تناول أشهى المشروبات المثلجة على وقع أنغام الموسيقى التي ستقدمها منسقة الأغاني "الدي جي" الخاصة بهذه الفعالية.

وتوفر مدن ومرافق ياس الترفيهية مجموعة واسعة من الألعاب والمرافق الترفيهية العائلية والعروض الحية لضيوفها. وتواصل كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وكلايم أبوظبي وقصر الوطن، اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان توفير تجارب ترفيهية آمنة للجميع، حيث يتعين على جميع الضيوف الدخول باستخدام نظام "المرور الأخضر" عبر تطبيق "الحصن الإماراتي".




فيديو:
سبيكر رائع من هواوي - Huawei Sound Joy