عدسات شمسية أنيقة توضع فوق العدسات الطبية

عدسات شمسية أنيقة توضع فوق العدسات الطبية

يعاني الأشخاص الذين يستخدمون العدسات الطبية من صعوبة استخدام العدسات الشمسية خلال فترة الصيف، حيث تكون الإضاءة شديدة ومزعجة. إلا أن الحل بات متوفراً اليوم مع مجموعة عدسات TOM FORD الشمسية المغناطيسية التي توضع فوق العدسات الطبية.

هذه العدسات الشمسية الجديدة تتمتع بلمسة كاجوال عصرية، ويكن تحويل الإطارات الطبية عالية الأداء إلى نظارات شمسية أنيقة بكبسة واحدة، فهي تعتمد على تكنولوجيا خاصة تعزز الوظيفة المزدوجة لهذه العدسات، استناداً إلى 12 قطعة مغناطيسية مخفية، وجانب صغير شفاف عند الذراعين، ما يعزز من ثباتها في مكانها.


Content Stare


عدسات TOM FORD الشمسية المغناطيسية تتوفر بتصميمين، موديل Stylized Pilot الرجالي، وموديل Soft Cat-Eye النسائي. في هذه المجموعة، ترتقي العلامة بالعدسات الشمسيّة المغناطيسية التي توضع فوق العدسات الطبيّة، مع اثنتي عشرة قطعة مغناطيس مخفية وجانب صغير شفّاف عند الذراعَين، ممّا يعزّز الثبات.

نظارات Stylized Pilot:
تتميّز هذه النظارات بإطار من الأسيتات وتمنحك ثقةً عاليةً بالنفس. يتمّ تثبيت العدسات الشمسيّة المغناطيسية التي توضع فوق العدسات الطبيّة بواسطة اثنتي عشرة قطعة مغناطيس لثبات فائق ومقاس مثالي.



نظارات Soft Cat-Eye:
تتّسم هذه النظارات بإطار من الأسيتات مع لمسة من التباين الجذّاب. تتميّز أيضاً بعدسات Blue Block الطبية الواقية التي تحدّ من مخاطر الضوء الأزرق، بالإضافة إلى عدسات شمسيّة مغناطيسية توضع فوق العدسات الطبيّة بكلّ سهولة.

تأتي النظارات الطبية في علبة حصرية. ويباع كلّ موديل مع زوج واحد من العدسات الشمسيّة المغناطيسية التي توضع فوق العدسات الطبيّة كي يتمكّن مرتديه من تنسيقه بحسب مزاجه.




فيديو:
أفضل ساوند بار ومسرح منزلي في العالم اليوم: سوني Sony HT A7000